الإسماعيلي يطلب ضم عمر رضوان من طلائع الجيش

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب مسئولي النادي الإسماعيلي من نظرائهم بنادي طلائع الجيش شراء الحارس عمر رضوان، بشكل نهائي أو الدخول في صفقة تبادلية بين الناديين.

علم "kora plus"، من مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن مسئولي طلائع الجيش طالبوا ضم أحمد مصطفى، لاعب الفريق مقابل عمر رضوان في صفقة تبادلية بين الناديين. 

أشار المصدر إلى أن مجلس إدارة  الإسماعيلي، أعطى موافقة مبدئيه على طلب مسئولي فريق الطلائع ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسمي خلال الأيام القادمة. 

يذكر أن مسئولي الإسماعيلي كانوا يرغبون بأن تكون الصفقة التبادليه بين الناديين هي ضم الحارس عمر رضوان مقابل حارس الفريق أحمد عادل عبد المنعم. 

على صعيد آخر قرر مسئولي الدراويش تأجيل فترة الإعداد والتي كان مقرر بدايتها غدا إلى منتصف الأسبوع القادم لحين وصول المدير الفني الفرنسي فرانك دوما لاتمام التعاقد مع النادي بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق