أول تعليق من الزمالك على تهديد فاركو بشكوى القلعة البيضاء

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول قرار نادي فاركو بشكوى القلعة البيضاء بعد عودة محمد صبحي حارس الأبيض المعار لفاركو إلى الأبيض مجددا.

وكان مسؤولو النادي السكندري أعلنوا في وقت سابق عن قرارهم بتفعيل بند شراء الحارس بصورة نهائية وفقا للعقد الثلاثي المبرم بين فاركو وبين الزمالك ومحمد صبحي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus" أن رغبة محمد صبحي هي الفيصل في الأمر ولا توجد أي مشكلة في عودة الحارس للقلعة البيضاء لأن الأمر يخضع لرغبة اللاعب.

وشدد المصدر على أن كل ما فعله فاركو هو إرسال صورة الشيك الخاص بالصفقة لمسؤولي النادي فقط، دون أن يوقع الحارس على عقود نهائية للانتقال إلى فاركو.

وخلال الساعات الماضية أكد مصدر باتحاد الكرة لـ"كورة بلس" عدم وصول أي خطابات من فاركو إلى الجبلاية تتعلق بشكوى ضد نادي الزمالك، طالع التفاصيل هنا

في سياق أخر رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم ، عقب عودة  البعثة إلى القاهرة مساء الأمس قادمة من العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل". 

طالع أيضا:

أحمد ناجي: محمد صبحي الحارس الأفضل.. والأهلي لا يحتاج لحراس جدد

محمد صبحي بعد عودته للزمالك:الحمد لله رجعت بيتي

وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه في الثامنة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق