فيوتشر يقترب من التعاقد مع محمود وادي من بيراميدز بناء على رغبته

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب المسئولون في نادي فيوتشر من الحصول على توقيع المهاجم الفلسطيني محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز، وذلك لتدعيم الفريق بداية من الموسم القادم في الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريح خاص لـ "kora plus " أن محمود وادي قد أبدى ترحيبه الشديد بالإنضمام لفريق فيوتشر وأبلغ رغبته لمسئولي بيراميدز بالرحيل إلى فيوتشر. 

وأشار المصدر إلى أن المهاجم الفلسطيني بات قريبا جدًا من الانتقال إلى فريق فيوتشر ويتبقى فقط اتفاق مسئولي الناديين على كافة التفاصيل والشروط المادية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة. 

طالع أيضًا: 

سعد سمير: كنا نستحق الفوز وعلي ماهر طالبنا باستغلال الفرص

عبد الظاهر السقا: فيوتشر أضاع الفوز من يده

فيوتشر يفتتح مشواره في الكونفدرالية بتعادل سلبي مع بول جينجا الأوغندي

وتلقى المهاجم الفلسطيني عرض وحيد خلال الفترة السابقة من نادي الاتحاد السكندري الذي يرغب في الاستعانة بخدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة مباراة فيوتشر ضد بول جينجا الأوغندي، والتي أقيمت اليوم في أوغندا، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يشارك فيوتشر لأول مرة في تاريخه بالبطولات القارية بعد موسم واحد فقط من صعوده إلى الدوري الممتاز.

ويشار إلى أن مواجهة العودة ستقام يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022، ويحتاج فيوتشر للفوز في مصر، من أجل التأهل إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق