رسمياً.. البنك الأهلي يضم أدهم حامد لاعب النصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع لاعب وسط فريق نادي النصر أدهم حامد صاحب الـ 22 عام لمدة ثلاثة مواسم.

ويشار إلى أن التعاقد مع أدهم حامد قد جاء بناءً على رغبة خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي الذي تابع اللاعب خلال مشواره الموسم الماضي مع فريق النصر.

البنك الأهلي يضم لاعب وسط النصر

هل يرحل محمود علاء إلى البنك الأهلي؟.. مصدر يُجيب

كما أشاد المدير الفني لنادي البنك الأهلي بقدرات اللاعب الفنية والبدنية لتصبح صفقة أدهم هي الصفقة السادسة لفريق البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم كلا من أحمد توفيق ومحمد أبو جبل وأسامة فيصل وحمدي علاء وإسلام جابر .

ويشار إلى أن مسؤولي نادي البنك الأهلي قد حضروا لمقر نادي النصر خلال الساعات الماضية وتم توقيع العقود في حضور رحيم عبدالحق مدير الكرة وياسر رضوان المدير الفني ويوسف يسري محلل الأداء وأشرف حامد المدير الإداري.

ووقع أدهم حامد للبنك الاهلي لمدة  أربع مواسم قادمه ويلعب في مركز خط الوسط المدافع وهو من مواليد 2000 وصعد للفريق الأول بالنصر موسم 2019/2020  وأحرز الموسم الماضي  سبعة أهداف وصناع 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق