لماذا تراجع الإسماعيلي عن التعاقد مع المدرب هيلدر بعد ساعة من الإعلان عنه؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تراجع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو بعد اعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريح لـkora plus " أن مجلس ادارة النادي تراجع عن التعاقد مع المدرب البرتغالي كريستوفاو  بسبب الهجوم الجماهيري على اسم المدرب والذي لا يرتقي لطموحاتهم."

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد أعلن عن تعاقده مع المدرب البرتغالي هيلدر  كريستوفاو ليكون مديرا فنيا للدراويش ولكن سرعان ما تم حذف الخبر الخاص بالتعاقد معه من الصفحة الرسمية للنادي بسبب حالة الغضب العارمه لدى جماهير الإسماعيلي اتجاه اسم المدرب. 

وكان الاسماعيلي قد أعلن عن التعاقد مع اللاعب الدولي  التونسي حمدي النقاز  لاعب الزمالك السابق لمدة 3 مواسم  لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

طالع أيضا: رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع حمدي النقاز

طالع أيضا: الإسماعيلي يعلن تعيين هيلدر كريستوفاو مديرًا فنيًا خلفًا لحمزة الجمل

 

 

من هو هيلدر الذي تراجع الإسماعيلي عن التعاقد معه

هو البرتغالي هيلدر ماريانو رودريجيز والذي ولد عام 1971 في أنجولا والذي كان يلعب في مركز المدافع.

خلال مشواره كلاعب كرة قدم والذي بدأ عام 1989 وانتهى 2006، دافع عن ألوان عدد من الفرق أبرز ها بنفيكا كما لعب في نيوكاسل الإنجليزي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

وبدأ هيلدر مشواره كمدرب عام 2009 مع إشتوريل برايا كما درب فريق بنفيكا "ب" كما عمل مدرب مساعد في النصر السعودي، كما تولى المهمة بشكل مؤقت عام 2018، وتولى تدريب الاتفاق السعودي 2019 ثم دونيسكا ستريدا السلوفاكي، وكانت أخر تجاربه العربية من بوابة نادي الحزم السعودي عام 2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق