الإسماعيلي يقترب من ضم صالح جمعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مُقرب من صالح جمعة، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، تقدم النادي الإسماعيلي بعرض قوي لضم اللاعب في إطار سياسة إدارة الدراويش التي تتمثل في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "الإسماعيلي يتفاوض بشكل جاد لضم صالح جمعة، وعرض الإسماعيلي في الوقت الحالي الأقوى ماديا من أي نادي" 

أضاف: "بالنسبة لمفاوضات المصري، لا تسير المفاوضات بشكل جاد مثلما هو الحال بالنسبة للإسماعيلي، وبالتالي فإن عرض الدراويش هو الأقوى حاليا خاصة من الناحية المادية" 

وخاض صالح جمعة مع سيراميكا خلال موسم 2021 / 2022، 12 لقاء بمختلف المسابقات، لم يسجل أي هدف، ولكنه صنع هدفا وحيدا.

وكان النادي الإسماعيلي أعلن ضم التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق، لتدعيم مركز الظهير الأيمن استعدادا للموسم الكروي الجديد.

عمرو الصفتي: الونش خليفتي في الملاعب.. وأتمنى انضمام رمضان للزمالك

إلياس الجلاصي لـ"كورة بلس": هذا موسم المصري.. عائدون للمنافسة على كل البطولات

باسم مرسي يقترب من الانضمام للإسماعيلي

وعانى الإسماعيلي خلال الدوري في الموسم المنقضي، حيث صارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز وبالفعل نجح بقيادة حمزة الجمل في تفادي الهبوط، ليستمر في الدوري الممتاز لذلك يبحث النادي عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية من أجل الظهور بشكل مُختلف خلال الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق