الأهلي يُعلن تعاقده مع برونو سافيو

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادي الأهلي تعاقده الرسمي مع البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو بعقد يمتد لثلاث مواسم.

وجاء انضمام برونو سافيو إلى النادي الأهلي، بعد المفاوضات التي خاضها النادي مع بوليفار البوليفي، في صفقة قدرت بنحو 1.5 مليون دولار، وفقا لما أكده رئيس النادي البوليفي.

طالع أيضا:

برونو سافيو يصل القاهرة تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الأهلي

ميركاتو بلس - نقطة ضعف وحيدة لـ برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد (فيديو)

ويعد برونو هو الصفقة الثانية التي يُعلن عنها الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إعلان ضم شادي حسين، من سيراميكا كليوباترا.

اللاعب البرازيلي يبلغ من العُمر 28 عاما، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، حيث يُمكنه التواجد في مركز رأس الحربة، وكذلك الجناح الهجومي الأيمن.

تواجد برونو، في صفوف أمريكا مينيرو البرازيلي بداية من موسم 2015 وحتى 2018، وخاض مع هذا الفريق 50 مباراة، سجل 8 أهداف.

في 2017، خرج مُعارا إلى صفوف ميراسول البرازيلي، وكويابا البرازيلي، وفي 2019، تواجد في صفوف إسترا الكرواتي، كما تواجد في صفوف أفاي البرازيلي ثم في صفوف نادي جواراني البرازيلي.

انتقل برونو إلى صفوف بوليفار من بوليفيا، في 1 يناير 2022 بعد تألقه في صفوف جواراني البرازيلي، حيث سجل 15 هدفا وصنع 11 في 70 مباراة خاضها مع هذا الفريق الأمر الذي جعله ينتقل إلى النادي البوليفي.

مع بوليفار واصل تألقه، حيث سجل 16 هدفا وصنع 4 أي ساهم في 20 هدفا خلال 31 لقاء بمُختلف المسابقات، وكانت المباراة المميزة التي شهدت تألقه مواجهة فريقه ضد بلومينج في الجولة الأولى من الدوري، حيث انتهت المواجهة لصالح بوليفار بسبعة أهداف دون رد وسجل المهاجم البرازيلي ثلاثة أهداف "هاتريك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق