مصدر لـ كورة بلس: المفاوضات بين الأهلي وفايز سليماني في مرحلة جيدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر مقرب من فايز سليماني، لاعب فريق كوتريك، إن المفاوضات مع الأهلي تسير بشكل جيد وأن المفاوضات في مرحلة جيدة وذلك بعد أن أبدى مسؤولو النادي الأهلي اهتمامًا بضم اللاعب الدولي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت تقارير في الصحافة البلجكية قد كشفت خلال الأيام الماضية عن رغبة من جانب النادي الأهلي التعاقد مع فايز سليماني لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأيام الماضية شهدت غموض حول مصير الصفقة وهو ما ألمح إليه اللاعب من خلال تصريحات خاصة لـ Kora Plus قال فيها : ""لا أعلم الكثير عن هذا الأمر، وبالتأكيد وكيلي معه كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات".

طالع أيضا: فايز سليماني لـ كورة بلس: لا أعلم شيء الآن عن مفاوضات الأهلي.. أتمنى اللعب لأفضل ناد أفريقي

وقال مصدر مقرب من اللاعب من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الثلاثاء : "المفاوضات مع الأهلي في مرحلة جيدة في الوقت الحالي، الساعات الماضية شهدت تقدم في المفاوضات بين الأطراف."

جماهير الأهلي ستحب فايز سليماني

وتحدث أمير عبده المدرب السابق لمنتخب جزر القمر عن فايز سليماني.

وقال عبده في تصريحات لـ كورة بلس : "فايز لاعب رائع، هو محبوب للغاية، الأمور العاطفية تؤثر فيه بشكل كبير، إذا شعر بالحب والراحة في النادي الأهلي فنه سيبذل قصارى جهده وأكثر من أجل هذا الفريق، لقد شاهدت هذا بعيني."

وأكمل : "على المستوى الفني فاللاعب لديه إمكانيات كبيرة جدًا، وأنا متأكد أن جماهير الأهلي سوف تحب هذا اللاعب، أتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة."

طالع أيضا: مدرب فايز سليماني السابق لـ كورة بلس: جماهير الأهلي سوف تحبه.. وهذه مميزاته

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق