عبدالحفيظ: كولر المسئول عن صفقات الأهلي المقبلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، هو من سيحدد صفقات الفريق المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، مساء الثلاثاء: "حاجة الفريق لصفقات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، ستكون وفق رؤية المدير الفني مارسيل كولر، الذي تسلم المهمة رسميًّا".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "مارسيل كولر يشاهد حاليًّا العديد من المباريات السابقة للفريق قبل اتخاذ أي قرار بخصوص الصفقات الجديدة".

وأضاف عبدالحفيظ: "هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي مصريين وأجانب، وتم عرض موقفهم على المدير الفني، الذي لا يزال يشاهد مبارياتهم لتحديد مدى حاجة الفريق لأي منهم أو بعضهم".

طالع أيضا:

بجوار برج القاهرة.. الأهلي يقدم برونو سافيو في التتش

ميركاتو بلس.. مراكز يجيد التواجد بها سافيو لاعب الأهلي الجديد "فيديو"

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أنه تم عرض مجموعة الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية، وظهروا بمستوى طيب لبحث إمكانية الاستعانة بأي منهم وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية، ومستوى كل واحد من هذه العناصر.

وكان الأهلي أعلن في الساعات الأخيرة تعاقده مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي.

كما دخل الأهلي في مفاوضات مع فايز سليماني، لاعب منتخب جُزر القُمر، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن في الأيام الماضية تنصيب السويسري مارسيل كولر مديرا فنيا للفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم توجيه الشكر له بعد نهاية مسابقة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق