شوبير يكشف حقيقة انتقال صلاح محسن لفيوتشر

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة انتقال صلاح محسن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس 1 اليوم، أن صلاح محسن لم ينتقل إلى نادي فيوتشر على سبيل الإعارة كما تردد في الساعات الماضية.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحاته، لم يتم فتح مجال للتفاوض من أساس بين الأهلي وفيوتشر بشأن صلاح محسن، ومن الممكن أن يرحل لنادي آخر ولكن ليس لفيوتشر.

وكان الأهلي قد أعلن عن ضم صفقتين في الوقت الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو شادي حسين قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو قادمًا من نادي بوليفار البوليفي.

يذكر أن الأهلي كان قد أعلن التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الأيام الماضية، وذلك لمدة تعاقد مستمرة إلى موسمين قادمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق