الإسماعيلي يُعلن تدعيم الفريق بـ فراس شواط من الصفاقسي التونسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن التعاقد مع فراس شواط، لتدعيم صفوف فريق الدارويش، بداية من الموسم المقبل (2022 -2023).

أكد نادي الإسماعيلي، في بيانه الرسمي، أنه تم التعاقد مع فراس شواط، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

على جانبه، أكد نادي الإسماعيلي، في بيانه الرسمي، أنه تم التعاقد مع نور الزمان الزموري، لتدعيم صفوف الفريق حتى 30 يوينو 2025.

كان "Kora Plus"، قد انفرد بتوقيع المدافع التونسي نور الدين الزموري لينضم بشكل رسمي إلى صفوف القلعة الصفراء. 

وكان النادي الإسماعيلي أعلن ضم التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق، لتدعيم مركز الظهير الأيمن استعدادا للموسم الكروي الجديد.

عمرو الصفتي: الونش خليفتي في الملاعب.. وأتمنى انضمام رمضان للزمالك

إلياس الجلاصي لـ"كورة بلس": هذا موسم المصري.. عائدون للمنافسة على كل البطولات

باسم مرسي يقترب من الانضمام للإسماعيلي

وعانى الإسماعيلي خلال الدوري في الموسم المنقضي، حيث صارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز وبالفعل نجح بقيادة حمزة الجمل في تفادي الهبوط، ليستمر في الدوري الممتاز لذلك يبحث النادي عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية من أجل الظهور بشكل مُختلف خلال الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق