الإسماعيلي يوٌقف مفاوضاته مع حازم إمام.. اعرف السبب

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من حازم إمام ظهير أيمن الزمالك السابق، عن تطورات مفاوضات اللاعب مع النادي الإسماعيلي، للانضام إلى الدراويش.

وكان الزمالك وجه الشكر لحازم إمام على فترته مع النادي، بعد نهاية عقده بإنتهاء الموسم المنقضي الذي توج الزمالك بلقبه للموسم الثاني على التوالي.

وقال المصدر المقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "الساعات الماضية شهدت توقف مفاوضات الإسماعيلي مع حازم إمام".

الإسماعيلي كان قد دخل في مفاوضات مكثفة مع حازم إمام بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر: "توقف المفاوضات بين الإسماعيلي وحازم إمام، جاء بعد تعاقد الدراويش مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك في صفقة انتقال حر".

وأكد المصدر أن حازم إمام في الوقت الحالي يُفاضل بين عدة عروض محلية في لاختيار أنسبها خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي أعلن في الساعات الماضية تعاقده مع باسم مرسي، مهاجم سيراميكا كليوباترا والزمالك السابق، بجانب حمدي النقاز، والتونسي فراس شواط، ومحمود شبراوي مدافع الجونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق