الزمالك يعلن انتهاء أزمة عقد محمد صبحي مع فاركو وديًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا يوجد أي أزمات مع نادي  فاركو بشأن محمد صبحي حارس مرمى الأبيض العائد للفريق بعد انتهاء إعارته للنادي السكندري

وقال مرتضى منصور رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية: "تم حل الأزمة بشكل ودي مع فاركو، ولم نكن نقصد خطف محمد صبحي".

وتابع رئيس القلعة البيضاء قائلاً: "قصة محمد صبحي تتمثل في رغبة اللاعب مثلما قال محمد أبو جبل وطارق حامد إن رغبتهما الرحيل واحترمنا ذلك". 

أقرأ ايضًا.. الزمالك: تعاقدنا مع محمد صبحي سليم 100% ووقعت عقد مع أفضل المهاجمين

مواعيد مباريات يد الزمالك في البطولة العربية للأندية

وأضاف مرتضى منصور: "الزمالك علاقته جيدة بجميع الأندية، وسوف يكون هناك صفقات تبادلية مع فاركو عقب حل أزمة قيد مع النادي السكندري".

وكان محمد صبحي انتقل إلى فاركو في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية فاركو في شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه يسددها لنادي الزمالك.

فيما أعلن الزمالك استعادة الحارس محمد صبحي، وهو ما دفع فاركو للتهديد بشكوى الزمالك في اتحاد الكرة، حيث أكد مسئوليه أنهم قاموا بتفعيل بند شراء اللاعب في الموعد المحدد لذلك، قبل أن يعلن رئيس القلعة البيضاء عن انتهاء الأزمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق