صفقات الأهلي.. مهاجم برازيلي وثنائي محلي وعودة لاعب معار

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح النادي الأهلي في التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم صفوفه بشكل جيد، قبل انطلاق الموسم الجديد، الذي يسعى خلاله لاستعادة لقب الدوري الغائب عنه في أخر موسمين.

الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، تمكن من إبرام أكثر من صفقة، كانت منها صفقات طلب كبير لجماهيره، التي ترغب في الفوز بدوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز في الموسم المقبل.

صفقات الاهلي في الميركاتو الصيفي |
الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية، أعلن تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد بينهم محترف أجنبي، بجانب استعادة أحد ناشئيه الذين تمت إعارتهم للدوري التشيكي.

البداية كانت مع الإعلان عن التعاقد مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي وقع على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم، وذلك بناء على ترشيح من لجنة التخطيط للكرة.

ثم أعلن بعد ذلك النادي الأهلي عن تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار البوليفي، في صفقة قدرت بنحو مليون ونصف المليون دولار، حصل عليها ناديه، فيما وقع اللاعب عقدا لمدة 3 مواسم مع إمكانية تجديده لموسم رابع إذا ما رغب الأهلي.

طالع أيضا:

تعرف على أجانب الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. موقعة كولر وفيريرا

تدريب الأهلي.. تصعيد ثلاثة ناشئين والاهتمام بزيادة التدريبات البدنية

الصفقة الثالثة للأهلي، كانت مصطفى سعد ميسي، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، والذي وقع عقدا لمدة 5 مواسم، حيث حصل الأهلي على خدماته وهو في سن الـ21 ويعتبره مسئولي الأهلي هو مستقبل الفريق.

أما اللاعب الذي أعاده الأهلي من إعارته بالدوري التشيكي، كان المدافع محمد مغربي، وجاء قرار إعادته، نظرا لعدم تمكن النادي من مدافع خلال الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق