صفقات الزمالك.. لاعب عربي وأخر إفريقي.. وثنائي بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب جماهير نادي الزمالك، الإعلان الرسمي من جانب إدارة الكرة بالنادي عن الصفقات التي أبرمتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد، الذي يسعى الفريق فيه للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

الزمالك في الميركاتو الصيفي تمكن من التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين والأجانب، تم الكشف عن أسماء البعض منهم، في حين تكتمت الإدارة عن أسماء البعض الأخر، لحين عودة الفريق من الكاميرون.

ويشارك الفريق الأبيض في الوقت الحالي بالدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلاقي فريق إيليكت التشادي ويخوض مباراة الذهاب في الكاميرون.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي |
أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أعلن في الساعات الماضية، عن أن الكشف عن الصفقات الجديدة بشكل كامل، سيكون عقب عودة الفريق من الكاميرون، وذلك للحفاظ على التركيز الكامل للاعبي الفريق، خصوصا وأن هناك البعض منهم سيرحل عن النادي.

وحتى الفترة الحالية، تم الكشف من جانب نادي الزمالك، عن التعاقد مع 4 لاعبين، ثنائي محلي وثنائي أجنبي محترف، وهي الصفقات التي أعنها النادي بشكل رسمي سواء من جانب مسئوليه أو على منصاته الإعلامية.

طالع أيضا:

الزمالك يعلن انتهاء أزمة عقد محمد صبحي مع فاركو وديًا

سامسون أكينولا.. صفقة الزمالك المنتظرة في 6 أرقام تعرف عليها

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. موقعة كولر وفيريرا

الزمالك بدأ فترة الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع الثنائي الأجنبي، السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وهو الثنائي الذي تم الكشف عنه عقب تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المنصرم.

أما الثنائي المحلي، فكان لاعبا نادي بيراميدز، عمر جابر والذي سبق له اللعب بصفوف الزمالك وهو أحدا ناشئي النادي، ونبيل عماد دونجا الذي كان يريد الأبيض التعاقد معه منذ الموسم الماضي.

إدارة الكرة بالزمالك لم تكتف بهذا الرباعي، حيث تم التعاقد مع بعض اللاعبين الأخرين، من بينهم صفقات محلية، لكنها فضلت عدم الإعلان عنهم إلا بعد عودة بعثة الفريق من الكاميرون.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق