تطورات صفقة انتقال كريم العراقي إلى الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، بشأن اقتراب انتقاله لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "كريم العراقي تلقى عرضا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للانتقال إلى الزمالك".

وأضاف المصدر: "إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي، رفض التفريط في خدمات الظهير الأيمن للمصري، وبالتالي تم رفض عرض الزمالك".

وأوضح المصدر: "كريم يتواجد حاليا في معسكر المصري استعدادا للموسم الجديد".

طالع أيضا:

كورة بلس يكشف تشكيل الجهاز المعاون لإيهاب جلال في المصري.. عنصر كرواتي

المصري في الموسم الجديد.. 7 صفقات وعودة إيهاب جلال لمنافسة الكبار

وأشار المصدر إلى أن الزمالك كان يرغب بالفعل في ضم اللاعب، لكن بعض رفض المصري توقفت المفاوضات في الوقت الحالي.

ويأتي رفض المصري رحيل لاعبه كريم العراقي، لرغبته في تكوين فريق من اللاعبين المميزين للمنافسة في الموسم المقبل على بطولة والتأهل للبطولات الإفريقية.

خلال الأيام الماضية تعاقد المصري مع أكثر من صفقة، حيث ضم مروان حمدي من الزمالك، وحسين السيد من بيراميدز، وعبدالرحيم دغموم من وفاق سطيف الجزائري، وأنتوني أكبوتو مهاجم فريق قطر القطري.

فيما أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع 4 لاعبين، هم المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، وثنائي نادي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

يذكر أن الزمالك هو بطل الدوري للموسم المنقضي، والذي حقق فيه اللقب للعام الثاني على التوالي والمرة الـ14 في تاريخه، في الوقت الذي احتل فيه النادي المصري المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق