البنك الأهلي يتعاقد رسميًا مع إسلام جابر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي البنك الأهلي تعاقده رسميًا مع إسلام جابر، من نادي الزمالك، اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ونشر إسلام جابر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بقميص ناديه الجديد البنك الأهلي.

إسلام جابر يتوصل لاتفاق مع البنك الأهلي للانتقال إلى صفوفه

وكان مصدر مقرب من إسلام جابر، قد كشف لـ "Kora Plus" عن اتفاق اللاعب مع مسؤولي نادي البنك الأهلي بشأن الانتقال لصفوف الفريق في الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق، يأتي ذلك بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الفترة الماضية.

ويشار إلى أن  إسلام جابر اللاعب الوحيد الذي لم يرافق بعثة الأبيض في رحلة قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، والتي فاز فيها الفريق الفريق الأزرق بركلات الترجيح.

كما أعلن نادي البنك الأهلي عن التعاقد مع محمود الجزار وحمدي علاء وأدهم حامد، وذلك بالتقاط صورًا مع رئيس مجلس إدارة النبك الأهلي أشرف نصار، ومحمد عبد المنعم، المشرف العام على الكرة وحاتم سمير، المدير التنفيذي وحمادة هاشم، مدير التعاقدات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق