ريال مدريد يطارد ليفربول على صفقة هامة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع لاعب من أبرز نجوم بوروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أشارت التقارير الإسبانية إلى أن الريال سوف ينافس بقوة 3 أندية من بريميرليج للتعاقد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دورتموند رفض رحيل بيلينجهام صاحب الـ19 عاما هذا الصيف، عقب انتقال إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي، لكن من المنتظر أن ينتقل إلى ناد جديد بنهاية الموسم الجاري.

أكدت الصحيفة أن الريال سيدخل هذا التحدي بقوة مع تشيلسي واليونايتد وليفربول من أجل حسم الصفقة، رغم ما تردد حول أن دورتموند لن يفرط في اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

ويجد ريال مدريد منافسة قوية من جانب نادي ليفربول والذي يتقدم المرشحين لهذه الصفقة بنسبة طفيفة لكن في الوقت نفسه يبدو رئيس الريال فلورنتينو بيريز مستعد للتوقيع على رقم قياسي جديد لنقل اللاعب إلى الملكي.

معلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يحلق بالصدارة وموقف محمد صلاح

وانضم جود بيلينجهام من فريق بيرمنجهام الإنجليزي إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2020، ووقع عقدا يربطه بأسود الفيستيفال حتى صيف 2025.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق