الإسماعيلي يعلن عن ضم أحمد محسن قادمًا من سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، عن التعاقد بشكل رسمي مع أحمد محسن، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل. 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي مقطع فيديو مدون عليه بعض الكلمات للترحيب بالوافد الجديد أحمد محسن وكانت كلمات الترحيب عبر الصفحة الرسمية للنادي على النحو التالي:- "المانجا أغلي الفواكه فكان لازم تسعي من أجلها"، مع نشر فيديو قصير للاعب الجديد.

وكان "Kora Plus"، قد انفرد بضم لاعبي سيراميكا محمد حسن وزميله أحمد محسن إلى النادي الإسماعيلي في صفقة تبادلية مقابل انتقال محمد عادل لفريق سيراميكا.

 

الإسماعيلي يتعاقد مع محمد حسن

كما أعلن النادي الإسماعيلي، مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع محمد حسن، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، ليدعم صفوف الدراويش في الموسم الجديد.

ونشر الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" صورة للاعبه الجديد محمد حسن، وكتب عليها: "ومسيطني في جيهتي بإسم دبابة..  لقد تحقق المراد بعد غياب طويل .. متوسط الميدان في انتظارك يا "محمد حسن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق