أسوان يضم مهاجم منتخب أنجولا ديلسون كاموني موسمين

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع ديلسون كاموني مهاجم منتخب انجولا ورابع هدافي الدوري الانجولي، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ووقع ديلسون على عقود انتقاله لنادي أسوان لمدة موسمين في صفقة انتقال حر وبحضور كلا من ايهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي.

ديلسون كاموني قادم من فريق لوبيتو الانجولي ويعد هو رابع هدافين الدوري الانجولي برصيد 12 هدف.

أقرأ ايضًا

أسوان يضم عماد فتحي لاعب الزمالك السابق.. رسميًا

مصدر لـ"كورة بلس": المصري يتعاقد مع عبدالله حافظ لثلاثة مواسم

جدير بالذكر ان نادي اسوان اتم تعاقده مع المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والجناح المغربي احمد بلحاج وإبراهيم عايش لاعب وسط دجلة ويوسف أحمد حسن لاعب وسط بورتو السويس.

بالإضافة إلى ميدو العطار مهاجم النصر وعبد الرحمن العشري مدافع إنبي وميدو مصطفى ظهير البنك الأهلي وصابر الشيمي مدافع ايسترن كومباني ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد وإسلام صلاح فضلاً عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق