الاتحاد السكندري يعلن ضم أوستين أموتو لمدة 3 مواسم.. تأكيدًا لـ كورة بلس

كورة بلس [1] 0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، إتمام التعاقد مع النيجيري أوستين أموتو، صاحب الـ 29 عاما، قادما من المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

ووقع أوستين أوموتو على عقد انضمامه لصفوف الاتحاد السكندري بعقد يمتد لثلاثة مواسم بحضور محمد مصيلحي، وذلك عقب الإشادة به من قبل زوران، المدير الفني لزعيم الثغر، الذي أشاد بقدراته الفنية والبدنية مشددًا على أنه سيكون إضافة قوية لهجوم للفريق.

وكان kora plus قد أكد من قبل أن أوستين أموتو قام بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي المصري للحصول على مستحقاته المتأخرة.  طالع التفاصيل

جدير بالذكر، أن اللاعب النيجيري أوستين أموتو قد قام بتجديد تعاقده مع النادي المصري ولم يتم توثيق عقد اللاعب حتى الآن، نظرًا لعدم حاجة الفريق له فنيًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق