يوفنتوس يراقب لاعب ريال مدريد للتعاقد معه مجانًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ نادي يوفنتوس في مراقبة الجناح الإسباني الدولي، ماركو أسينسيو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

ويرفض الجناح الإسباني ماركو أسينسيو حتى الآن كل محاولات نادي ريال مدريد من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلا سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس يراقب بالفعل ماركو أسينسيو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويستعد نادي يوفنتوس من أجل تقديم عرضًا رسميًا إلى ماركو أسينسيو مع حلول شهر يناير القادم، محاولًا استغلال قرب نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

من جانبه، يفضل ماركو أسينسيو الخروج من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي بعد خروجه تمامًا من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك ماركو أسينسيو مع نادي ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي خلال 47 دقيقة فقط من أصل 9 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، سجل خلالهم هدف وحيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق