عيد: الزمالك يقييم عروض الإعارة وأريد اللعب أساسيًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد عيد، لاعب منتخب مصر الأوليمبي أن الفوز الذي تحقق أمام بنين بسبب التركيز في المباراة بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه عقب التعادل في المباراة الماضية قررنا أنه يجب ان نحققا الفوز فقط.

وأضاف عيد، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة، أنه سيريد أن يشارك بشكل جيد مع ناديه من أجل اللعب بقميص المنتخب الأوليمبي، قائلًا: "إذا لم أخرج من الزمالك كإعارة أريد أن ألعب بشكل جيد حتى انضم لمعسكر الفريق في أكتوبر".

وعن مستقبله فقال: "لدى عدة عروض من أندية مختلفة والنادي الآن يقيم العروض والمفاوضات جارية سنرى ماذا ستؤول إليه الأمور، بالطبع أريد ألعب أساسيًا لأستطيع المشاركة في مباريات المنتخب المقبلة".

وكما تحدث عيد عن تأثير المدرب الجديد للمنتخب الأوليمبي روجيرو ميكالي، حيث قال أنه عقب المباراة السابقة أظهر لنا السلبيات والإيجابيات لافتًا إلى أنه قد تم تطبيق الخطة بشكل جيد في التدريبات وهو الأمر الذي نتج عنه الفوز بهدفين وكان من الممكن التسجيل اكثر.

منتخب مصر الأوليمبي استطاع الفوز على نظيره البنيني في مباراة دولية ودية أقيمت على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي تؤهل لأولمبياد باريس 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق