تطورات جديدة في صفقة انضمام بيسولي لـ الأهلي وخطة بديلة جاهزة

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في النادي الأهلي، عن عودة اللاعب البرازيلي جيلهيرم بيسولي المعار لصفوف أفي البرازيلي، إلى دائرة اهتمامات فريق القلعة الحمراء لتدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة.

ويواصل مسؤولو النادي الأهلي المساعي الجادة من أجل تدعيم صفوف الفريق تحضيرًا للموسم الجديد.

وقال مصدر بالنادي الأهلي من خلال تصريحات لـ Kora Plus إن الساعات الماضية شهدت تغير الأمور حيث عادت أسهم اللاعب صاحب الـ 24 عامًا من جديد للارتفاع لدى المفاوض الأهلاوي

المصدر ذاته أضاف أن اللاعب كان خارج حسابات النادي الأهلي لكن الساعات الماضية شهدت تحول الأمور لصالح اللاعب البرازيلي.

وبحسب المصدر فإن الأهلي سوف يسلك السبل المعروفة بالمفاوضات مع النادي المالك لعقد اللاعب للوصول لاتفاق على مقابل الصفقة بالإضافة إلى الوصول مع جيلهيرم بيسولي إلى نقطة اتفاق حول راتبه الخاص.

خطة بديلة للأهلي في صفقة جيلهيرم بيسولي

وشددت مصادر بالنادي الأهلي على أن تم تجهيز خطة بديلة في حال لم تتوصل الإدارة لاتفاق مع اللاعب جيلهيرم بيسولي.

وفي حال فشل المفاوضات سواء مع اللاعب أو النادي فإن إدارة النادي الأهلي سوف تكون جاهزة باللاعب البديل، حيث أنه هناك أكثر من خيار على طاولة مفاوض النادي الأهلي من أجل التدعيم في إطار التحضيرات للموسم الجديد.

 

 

تأكيدات برازيلية بشأن بيسولي

 الصحفي البرازيلي "لورينز أوسكار" أن الأهلي بدأ بالفعل مفاوضاته مع نادي آفي البرازيلي من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي جويلهيرم بيسولي خلال الانتقالات الحالية.

وبحسب ما أكد الصحفي البرازيلي، فإن الأهلي يرغب في التعاقد مع بيسولي على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد مع وضع بند أحقية شراء في عقده، يمكن تفعيله بنهاية الموسم الجديد.

وأوضح "أوسكار" أن المفاوضات بين النادي الأهلي وآفي البرازيلي مازالت مستمرة في الوقت الحالي من أجل الوصول إلى الصيغة المناسبة.

طالع أيضا: 

بعثة يد الأهلي تصل تونس استعدادا لبطولة إفريقيا للأندية

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش الودية

مران الأهلي.. كولر يعقد محاضرة للاعبين وترحيب خاص بلاعب المنتخب الأولمبي

كريم فؤاد: فترة فيتوريا إيجابية.. ومحمد صلاح قدوة لنا

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق