والد يوسف البلايلي يكشف لـ كورة بلس موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حفيظ البلايلي، والد ووكيل اللاعب يوسف بلايلي، كواليس فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي، والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو من عام 2023.

قال حفيظ البلايلي في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "يوسف البلايلى فسخ عقده اليوم مع بريست الفرنسي".

وعن وجود مفاوضات من قبل الأهلي والزمالك لضمه، قال: "لم يحدث أى اتصال رسمي من مسئولي الزمالك لضم البلايلي".

تابع: "هناك بعض الوسطاء عرضوا اسم اللاعب على مسئولي الأهلي لضمه في الفترة الحالية، ولكن لم يحدث أتصال رسمي من مسئولي الأهلى حتى الآن".

وواصل: "اللاعب ليس لديه مانع في اللعب في مصر سواء لنادي الزمالك أو للنادي الأهلي، هناك عروض أخرى سيحسمها اللاعب فى حال فشل انتقاله فى مصر"

.أخبار الأهلي اليوم.. اقتراب البرازيلي مارسينهو.. والمنستيري يحدد عدد الجمهور

وكان نادي بريست قد قال في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "بعد طلب يوسف بلايلي الموجه إلى المدير الرياضي جريجوري لورينزي، وافق نادي بريست على إنهاء التعاقد مع اللاعب التونسي".

وتابع: "اللاعب يشعر بالتعب لكونه بعيدا عن عائلته وكان من الصعب عليه الاستمرار على هذا الطريق".

وأضاف: "كل الأشياء التي قيلت في الأيام الأخيرة عن اللاعب تبقى أمورًا خاصة لا تعنينا أو لا تحتاج إلى التدخل فيها".

أخبار الزمالك اليوم.. مطالب بضم ناصر منسي ومصير محمود علاء

فيما أوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus"  أنه سبق وتم عرض أسم البلايلي على مسؤولي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق، وتحفظ البعض على التفاوض معه لعدة أسباب منها ارتفاع راتبه، بخلاف كثرة مشاكله التي سبق وافتعلها من قبل مع الأندية التي لعب لها.  طالع التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق