"كورة بلس" يكشف حقيقة اقتراب الزمالك من ضم مهاجم وادي دجلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة اقتراب النادي الأبيض، من التعاقد مع صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت بعض الأنباء ترددت مؤخرا عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع اللاعب يوسف حسن، مهاجم فريق وادي دجلة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "الزمالك بالفعل دخل في مفاوضات لضم مهاجم وادي دجلة الشاب يوسف حسن".

وأضاف المصدر: "يوسف حسن رحب بالانتقال إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل".

وأوضح المصدر: "وادي دجلة يرحب ببيع اللاعب للزمالك، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، حسم الصفقة بعد الاتفاق على التفاصيل المادية".

وكان الزمالك ضم العديد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا من بيراميدز، واستعادة عمر جابر، أيضا من بيراميدز، ومحمد صبحي من فاركو.

طالع أيضا:

هل يضم الزمالك محترفا جديدا في البطولة الأفريقية لكرة اليد؟ مصدر يجيب

كورة بلس يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع يوسف البلايلي

الزمالك يستعيد خدمات حسام عبد المجيد قبل مواجهة بطل بوروندي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على إيليكت التشادي بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي للبطولة.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق