بيراميدز يكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد إلى المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول بنادي بيراميدز، حقيقة انتقال عبد الله السعيد، قائد الفريق إلى المصري البورسعيدي، موضحًا إن الإدارة التنفيذية لبيراميدز لم تتلقى حتى الآن أية عروض من النادي المصري بشأن الحصول على خدمات عبد الله السعيد في الموسم الجديد.

وتابع المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـ "kora plus" إن عقد عبد الله السعيد ممتد مع بيراميدز لنهاية الموسم الجديد المنتظر انطلاقه في منتصف شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى حقيقة وجود مفاوضات بين الجانبين حول ضم اللاعب بإنها لم تحدث حتى اللحظة الجارية.

وانتشرت أنباء في الساعات الماضية عن وجود مفاوضات من جانب المصري حول ضم قائد بيراميدز إلا إن مصدر مسئول بنادي بيراميدز أوضح لكورة بلس عدم حدوث الأمر حتى اللحظة الجارية.

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بـ"الجنون".. وهدفي دائمًا كسر الأرقام القياسية "فيديو"

تفاصيل جلسة فيريرا مع إبراهيما نداي

مهاجم بيراميدز معروض على الزمالك

من ناحية أخرى، قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الفلسطيني  محمود وادي مهاجم نادي بيراميدز على مسؤولي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وعلم "kora plus" أن أحد الوكلاء رشح أسم محمود وادي لمسؤولي الزمالك لتدعيم خط الهجوم، خاصة وأنه سيتم قيده كلاعب محلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق