كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو

كورة بلس [1] 0 تعليق 381 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل الأهلي في مفاوضات مع، اللاعب  البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم الخط الهجومي للفريق.

وعلم "Kora Plus"، أن المفاوضات مع الأهلي جارية لضم مارسينهو لكن مع تخفيض المقابل المادي الذي طلبه النادي الياباني خلال الميركاتو الحالي.

فطلب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني الحصول على ثلاثة ملايين دولار لضم هذه الصفقة والمبلغ الذي اعتبرته إدارة النادي كبير.

لكن جانب الأهلي يريد أن يخفض المبلغ الذي طلب من النادي الياباني ليكون مليوني دولار، وبحسب مقرب من الإدارة لـ  Kora Plus فإن المفاوضات متواصلة بين الطرفين للتوصل لاتفاق مرضي للطرفين.

طالع أيضا:

مارسينهو صفقة الأهلي المحتملة.. برازيلي فضّل الكرة الآسيوية على السامبا

صفقة الأهلي المنتظرة.. مارسينهو الجناح الذي يحبه كولر "تحليل"

صفقات الأهلي.. برازيلي آخر يقترب وكولر يحسم الجدد

مسيرة مارسينهو 

بدأ مسيرته مع كرة القدم الاحترافية بصفوف فريق إنتر ناسيونال، وخرج في إعارة إلى صفوف واي بيرانجا في 30 أغسطس 2016، ثم إلى برازيل أر أس، تلتها إعارة أخرى إلى فورتاليزا.

وفي عام 2019 انتقل نهائيًا إلى صفوف شونجينج ليانجيانج أثلتيك الصيني، ورحل عنه في فبراير 2021، قبل أن ينضم إلى ناديه الحالي في أغسطس من نفس العام.


مارسينهو في أرقام 

خلال مسيرته مع الأندية لعب 48 مباراة مع فريق كاواساكي وسجل 13 هدفًا وصنع 8 آخرين.

وفي صفوف فورتاليزا البرازيلي لعب 33 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع مثلها.

وفي نادي برازيل أر أس، لعب 32 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع 4 آخرين.

مع نادي شونجينج لعب 27 مباراة وسجل هدفين وصنع مثلها.

مارسينهو في موسم 2021 - 2022

لعب مارسينهو 35 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع 4 أهداف في جميع المسابقات مع فريق كاواساكي الياباني.

 

ألقاب مارسينهو

لقب الدوري الياباني للدرجة الثانية

لقب الدوري البرازيلي

نسب مشاركة مارسينهو مع كاواساكي

 تعد نسبة مشاركة مارسينهو في التشكيلة الأساسية لنادي كاواساكي الياباني 66 % من مباريات الفريق، وبواقع مشاركة 60 % في دقائق اللعب، وتعد نسبة المشاركة في تسجيل الأهداف 24 % من الأهداف التي سجلها الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق