مصدر ليلا كورة: الأهلي يرفع عرضه لضم مارسينيو.. وخلافان مع كاواساكي

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن هناك ضغطًا من أجل حسم صفقة الجناح البرازيلي مارسينيو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن الاتفاق تم بين إدارة الأهلي ومارسينيو على البنود الشخصية، لافتًا إلى هناك مفاوضات تتم الآن مع النادي الياباني.

وشهدت الفترة الماضية دخول صاحب الـ27 عامًا ضمن اهتمامات النادي الأهلي لتعزيز الجانب الهجومي قبل بداية الموسم المقبل. طالع التفاصيل

وأوضح المصدر، أن هناك خلافان مع النادي الياباني، حيث يرغب نادي كاواساكي في الحصول على 2 مليون دولار مقابل الموافقة على رحيل مارسينيو.

ويأتي الخلاف الثاني حول نظام دفع المبلغ، حيث يرغب الأهلي في دفع قيمة الصفقة بنظام التقسيط.

ونوه المصدر، أن الأهلي قدّم عرضًا بقيمة مليون و300 ألف دولار قبل أن يتم زيادة القيمة لمليون و500 ألف دولار يتم دفعها على قسطين خلال ستة شهور.

ولعب مارسينيو 36 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي (2021-2022) مع كاواساكي، سجل من خلالها 12 هدفًا وصنع خمسة أهداف حاسمة.

جدير بالذكر أن الأهلي دعّم صفوفه بثلاث صفقات من خلال ضم ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد، والتعاقد مع الجناح البرازيلي برونو سافيو القادم من بوليفار البوليفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق