شرط الأهلي للموافقة على رحيل صلاح محسن قبل غلق باب الانتقالات

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضعت إدارة النادي الأهلي، شرطا للموافقة على رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق، قبل غلق باب الانتقالات في الدوري المصري خلال الفترة الجارية.

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحات لـ"koraplus" إن رحيل صلاح محسن عن الفريق مشروط بالعائد المالي الذي سيدخل خزينة النادي حيث سيتم النظر لقيمة العرض الذي سيتم تقديمه للحصول على جهود اللاعب مع الرفض التام للرحيل المجاني للاعب خلال الفترة الحالية.

وتواجد الثلاثي صلاح محسن ومصطفى فوزي ومحمد النجار، في قائمة انتظار الاهلي قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز، وهو ما أدى إلى فتح اللاعب الباب أمام عروض الرحيل.

ووفقا لمصادر مطلعة إن صلاح محسن يبحث عن الرحيل المجاني من أجل اختيار وجهته بشكل حر إلا إن شرط الأهلي للموافقة على رحيله يجعل اللاعب ينتظر للوصول إلى صيغة اتفاق حول رحيله خاصة إن هناك بعض الوكلاء تواصلوا معه من أجل الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق