سامسون أكينيولا يجتاز الكشف الطبي مع الزمالك في الإمارات

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اجتاز البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك الجديد، الكشف الطبي الذي وقع عليه في الإمارات، حيث خضع للكشف الطبي بالاتفاق مع إدارة الكرة في قلعة ميت عقبة بالإمارات، بعد الاتفاق معه حول الانضمام إلى صفوف الفريق قادمًا من كاراكاس الفنزويلي.

وتواجد سامسون أكينيولا خلال الفترة الأخيرة رفقة منتخب بلاده ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب لـ "kora plus" أنه من المنتظر وصوله غدًا إلى القاهرة من أجل الالتحاق بفريق الزمالك بعدما تم الاتفاق مع ناديه الفنزويلي حول ضمه في صفقة كلفت خزينة نادي الزمالك ما يقارب من 900 ألف دولار وفقًا للتصريحات الرسمية الصادرة من النادي في صفقة سيتم دفع قيمتها على جزئين لتدعيم خط هجوم الزمالك.

أقرأ ايضًا

موعد أول ظهور رسمي لـ موسيماني مع أهلي جدة

أمين صندوق الطائرة: الإيقاف ينتظر لاعبتي الأهلي والزمالك في هذه الحالة

تفاصيل جلسة استمرار محمد عبد الغني في الزمالك.. "عقد جديد"

كل ما تريد معرفته عن سامسون أكينولا في أرقام؟

- ولد أكينولا في مدينة لاجوس النيجيرية ويحمل الجنسية البنينية.

- تبلغ القيمة التسويقية لأكينولا ما يصل إلى 500 ألف يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم السوقية للاعبين.

- بدأ أكينولا مسيرته في فريق ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لـ دنايسكا السلوفاكي، وسجل اللاعب مع نادي دنايسكا السلوفاكي 5 أهداف في 21 مباراة خاضها مع الفريق.

- انضم أكينولا لنادي كاراكاس الفنزويلي في يناير 2021، سجل في هذه الفترة 28 هدفًا وصنع 11 في 67 مباراة خاضها مع كاراكاس حتى اللحظة، وخاض أكينيولا 9 مباريات إجمالًا في كوبا ليبرتادوريس، سجل خلالها 4 أهداف.

- شارك اللاعب مع النادي الفنزويلي في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدفًا، وصنع 11 هدًا أخر.

- تمكن سامسون من المشاركة مع كاراكاس في كأس الليبرتادوريس البطولة الأعرق في أمريكا الجنوبية على مستوى الأندية ولعب فيها على مدار موسمين 9 مباريات مسجلاً 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق