"كورة بلس" يكشف موقف الإسماعيلي من رحيل مدافعه الشاب إلى بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الإسماعيلي، موقف إدارة الدراويش، من رحيل محمد نصر مدافع الفريق الشاب، إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نادي بيراميدز كان طلب التعاقد مع مدافع الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل دعم صفوفه بشكل جيد، في ظل مشاركته ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بجانب الدوري الممتاز وكأس مصر.

مصدر داخل النادي الإسماعيلي، قال لـ"كورة بلس" في الساعات الماضية: "مجلس إدارة الدراويش رفض رحيل المدافع الشاب محمد نصر إلى فريق بيراميدز، وذلك لحاجة لجهود الفريق".

وأضاف المصدر: "أيضا مجلس إدارة الإسماعيلي سبق وقرر عدم التفريط في خدمات أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة النادي في تكوين فريق قوي خلال الموسم المقبل، لتجنب ما حدث في الموسم المنقضي".

وأوضح المصدر: "يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي كان تلقى مكالمة هاتفيه من أحد وكلاء اللاعبين يبلغه بإهتمام نادي بيراميدز بمدافعه محمد نصر".

وأكمل المصدر: "الكومي رفض العرض لحاجة الفريق للاعب خاصة وأن مجلس الإدارة قد اتخذ قرار بعدم التفريط في أي عنصر من العناصر الأساسية والمؤثرة بالفريق".

سبق وأعلن الإسماعيلي من قبل عدم التفريط في عبد الرحمن مجدي لأي نادي مهما كان المقابل المادي، وكذلك الأمر ينطبق على مدافع الفريق باهر المحمدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق