بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب مسئولي النادي الإسماعيلي التعاقد مع اللاعب البوركينابي إيريك تراوري لاعب فريق بيراميدز وذلك لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل. 

واكد مصدر مسئول بنادي بيراميدز في تصريح خاص لـ "kora plus" أن الإسماعيلي طلب التعاقد مع اريك تراوري لتدعيم صفوفه للموسم المقبل.

وكشف المصدر أن بيراميدز رحب بطلب الإسماعيلي بضم اللاعب إيريك تراوري ولكن لمدة موسم على سبيل الإعارة وليس بيع نهائي مع دفع مقابل مادي.

وأتم اللاعب تلقي 3 عروض من أندية بالدوري المصري وسوف ننتظر رد مسئولي الإسماعيلي بشأن ضم اللاعب قبل أن ندرس باقي العروض المقدمه لنا بشأن اريك تراوري.

أقرأ ايضًا

الإسماعيلي لـ"كورة بلس": قوامنا اكتمل.. ولن نبرم صفقات جديدة

أخبار الأهلي اليوم.. الكشف عن القميص الاحتياطي وموعد عودة بيرسي تاو

أخبار الزمالك اليوم.. موقف نداي من المشاركة أمام فلامبو

جدير بالذكر أن الاسماعيلي تعاقد مع 5 محترفين حتى الان منهم لاعب تحت السن وهو الايفواري عبد القادر كوليبالي البالغ من العمر 20 عامًا.

وتعاقد الاسماعيلي  حتى الآن 12 لاعب وهم  الحارس علي نادر  والغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري وصالح جمعة ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمود الشبراوي وكريم عرفات "إعارة" وباسم مرسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق