ليفربول يُبدي اهتمامه بالتعاقد مع ماركوس يورنتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يراقب نادي ليفربول وضع لاعب الوسط الإسباني ماركوس يورنتي مع نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما بات قريبًا من مغادرة الروخيبلانكوس.

وأصبح نادي أتلتيكو مدريد مضطرًا لبيع بعض نجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تعويض الخسائر الاقتصادية الضخمة بعد توديع دوري أبطال أوروبا.

وودع نادي أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا دور المجموعات بعدما حل رابعًا في مجموعته، مما جعله خارج الدوري الأوروبي أيضًا وهو ما يضع الفريق في أزمة اقتصادية حادة.

ماذا قدم جيرو مع ميلان في الموسم الحالي بعد هدفه الطائر في سبيزيا؟

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد وضع ماركوس يورنتي ضمن قائمة المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد المستوى المتراجع الذي ظهر عليه على مدار الموسم.

من جانبها أفادت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن نادي ليفربول يأتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع ماركوس يورنتي في الانتقالات الشتوية القادمة.

ويرى يورجن كلوب أن ليورنتي سيكون حلًا سحريًا لأزمة خط الوسط في ليفربول حال التعاقد معه في منتصف الموسم الجاري، وهو ما يجعله يراقب وضعه.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن ليفربول قد يقوم بضم ماركوس يورنتي في الانتقالات الشتوية مقابل 35 مليون جنيه إسترليني فقط، مستغلًا الوضع الاقتصادي لنادي أتلتيكو مدريد.

ماركوس ليورنتي شارك مع نادي أتلتيكو مدريد الموسم الجاري في 9 مباريات فقط، سجل خلالهم هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق