مانشستر يونايتد يعرض ماجواير للبيع في الميركاتو الشتوي.. تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر نادي مانشستر يونايتد السماح برحيل المدافع الإنجليزي هاري ماجواير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب عدم وجود قناعة فنية به من المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

وابتعد هاري ماجواير عن المشاركة مع نادي مانشستر يونايتد منذ وصول إيريك تين هاج بعدما فشل في حجز مكانًا أساسيًا في الجولات الأولى من الموسم في الدوري الإنجليزي.

بعد الدفاع عن محمد صلاح.. إيقاف كلوب مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي

وأشارت صحيفة "ذا جارديان" أن نادي مانشستر يونايتد استقر على عرض هاري ماجواير للبيع في الانتقالات الشتوية القادمة بعدما خرج من حسابات إيريك تين هاج.

من جانبه يرحب هاري ماجواير بفكرة مغادرة مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية القادمة بعدما ابتعد تمامًا عن المشاركة مع إيريك تين هاج.

وكان ناديا تشيلسي وليستر سيتي قد أبديا رغبتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع هاري ماجواير، وهو ما قد يجعلهما الوجهتان المحتملتان لضم المدافع الإنجليزي.

يُذكر أن القيمة السوقية لهاري ماجواير وصلت لحوالي 40 مليون إسترليني بعدما انتقل إلى مانشستر يونايتد منذ موسمين بحوالي 80 مليون إسترليني تقريبًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق