الزمالك يضم صفقة جديدة من دجلة مُلقب بـ"بوسكيتس" (صورة)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام مسئولو الزمالك بضم صفقة جديدة من وادي دجلة بعد وذلك بضم أحمد شريف رضا المُلقب بـ"بوسكيتس" ويلعب في مركز الوسط المدافع وانضم لفريق الشباب تحت قيادة حسين ياسر المحمدي في الزمالك وسيعمل الجهاز الفني للفريق الأول على متابعته لتصعيده مستقبلا.

ويعد أحمد شريف رضا ثاني صفقات الزمالك من دجلة بعد ضم يوسف حسن الذي يلعب في مركز المهاجم والمنضم حديثا من صفوف دجلة أيضا للزمالك لدعم مركز الهجوم في الفريق الأول.

ودعم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو، حيث تعاقد مع إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا، ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، ويوسف حسن، وكذلك زكريا الوردي فضلا عن تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو، الذي قدم موسما رائعا خلال دوري الموسم الماضي باحتلاله صدارة قائمة هدافي المسابقة المحلية.

وأعلن الزمالك مؤخرا عن ضم عمرو السيسي لدعم مركز خط الوسط قادما من فريق طلائع الجيش، وكذلك يوسف حسن لدعم مركز رأس الحربة قادما من وادي دجلة، وأعلن حصوله على توقيع مصطفى شلبي قادما من صفوف إنبي لدعم مركز الجناح الهجومي.

الزمالك يستعد لتقديم إحدى صفقاته الجديدة "فيديو"

يستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الزمالك بهدف دون رد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق