أيمن حفني يرفض الاعتزال ويقرر الانتظار حتى انتقالات يناير

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من أيمن حفني، صانع ألعاب فريق الزمالك السابق، عن موقف اللاعب من اعتزال كرة القدم بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن اللاعب لم يعلن اعتزاله ورفض عروضًا في الفترة الماضية من بعض أندية الدوري، لذا قرر حفني الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية في ينايرالمقبل، أملاً في وصول عروض أفضل.

وكان أيمن حفني رد على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن انتقاله لنادي دياموند أحد أندية القسم الرابع.

الأهلي ضد الزمالك.. اتحاد الكرة يُحدد قواعد حسم بطل السوبر المصري في حالة التعادل

الزمالك ضد الأهلي.. بريزنتيشن تكشف عن شكل كأس السوبر المصري.. صورة

كأس السوبر المصري.. الزمالك يتدرب في الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي

وقال اللاعب في تصريحات خاصة: "لا أساس من الصحة لانتقال لنادي دياموند، ولم أوقع لأي فريق في الفترة الماضية بعد رحيلي عن القلعة البيضاء".

جدير بالذكر، أن أيمن حفني عقده انتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الماضي ولم يجدد اللاعب تعاقده مع القلعة البيضاء بعد نهاية التعاقد.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، الذي سيجمع بينهما في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، حيث سيخوض الأبيض المباراة بصفته بطلاً لبطولة الدوري المصري وكأس مصر، فيما يخوض الأحمر المباراة بصفته وصيفًا لبطل الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق