بعدما فشل في تحقيق الحلم.. رونالدو ينضم إلى النصر السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، كواليس جديدة في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، وأسباب انضمامه إلى الدوري السعودي.

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي، أمس الجمعة، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقريرها، اليوم، أن عودة رونالدو، إلى ريال مدريد كانت حلم بالنسبة لكريستيانو، ولقد حاول البرتغالي جعل نفسه محبوبًا، لكن مسؤولي الفريق الأبيض كانوا واضحين جدًا بشأنه وانتهى به المطاف بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والانضمام للنصر.

وأشار التقرير إلى أنه منذ رحيل كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس في عام 2018، أغلق النادي الأبيض الباب أمام عودته بشكل كامل حيث أعتبروا في فالديبيباس أنه لم يُعد أبدًا ضمن مخططات النادي.

وأتم التقرير أنه بعد رحيل كريستيانو عن يوفنتوس في صيف 2021 وتزامنًا، مع عودة كارلو أنشيلوتي إلى تدريب ريال مدريد، رأى البرتغالي وقتها أنها الفرصة الذهبية للعودة إلى البرنابيو لكن انتهى به المطاف بالعودة إلى مانشستر يونايتد.

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

وكشف الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع رونالدو، بعدما قام بالتوقيع مع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي المعمر.

وواصل نادي النصر خلال إعلانه الرسمي أن عقد كريستيانو رونالدو سيمتد مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

موعد وصول رونالدو إلى الرياض

وأكد مراسل قنوات "SSC" الرياضية السعودية، أمس، أنه من المقرر وصول البرتغالي رونالدو، إلى الرياض، اليوم الأحد، بصحبة رئيس النادي وسيقام حفل كبير البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق