تطورات مفاوضات المصري لضم ثنائي الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مسئولي النادي المصري، في الحصول على توقيع مهاجم الإسماعيلي محمد الشامي، وذلك خلال جلسة جمعت اللاعب ووكيله مع مسئولي الفريق البورسعيدي. 

 

 

وكشف مصدر مسئول بالنادي المصري في تصريح خاص لـkora plus أن محمد الشامي وقع على عقود مع الفريق نظرا لرفضه التجديد مع الإسماعيلي بجانب عقده ينتهي مع الدراويش بنهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الإنتقالات الشتوية الجارية. 

وأضاف تواصلنا أيضًا لإتفاق مع لاعب وسط فريق الدراويش عمر الوحش للانتقال أيضًا لصفوف المصري ورحب اللاعب ومسئولي الإسماعيلي بالعرض خاصة أن قائد الدراويش ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري أيضًا. 

وأكد المصدر أن مجلس المصري طلب ثنائي الدراويش محمد الشامي وعمر الوحش بشكل رسمي ويتبقى الاتفاق المادي بين الطرفين لاتمام الصفقة خلال انتقالات يناير.

أقرأ ايضًا

الإسماعيلي يطلب 8 مليون جنيه ولاعبان من المصري مقابل ثنائي الفريق

الإسماعيلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

كلاتنبرج: علي معلول لم يستحق ركلة جزاء في مباراة الأهلي وسيراميكا

وكان مسؤولو النادي الإسماعيلى قد طلبوا مبلغ 8 ملايين جنيه ولاعبان من نظرائهم بالنادي المصري مقابل إتمام صفقة إنتقال ثنائي الدراويش عمر الوحش ومحمد الشامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بالنادي المصري في تصريح خاص لـ kora plus "أن الإسماعيلي طلب 8 ملايين جنيه ولاعبان من ضمن ثلاثي الفريق عمرو مرعي وأحمد الشيخ ومحمد عنتر مقابل إتمام الصفقة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق