حوار بلس | تطورات صفقة الأهلي الجديدة وصفقات الزمالك.. والغموض يُحيط بمشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من حوار بلس بعنوان: "الغموض يُحيط بمشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر.. وصفقات القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي".

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل في موقف مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لنادي النصر، مع الفريق السعودي بعد وصوله إلى الرياض.

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي، أول أمس الجمعة، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن إدارة نادي النصر السعودي، تحتاج إلى وصول البطاقة الدولية لـ كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد، أولًا، قبل الفصل في إمكانية مشاركته في المباريات مباشرة عقب الوصول والتسجيل، من عدمها بسبب عقوبة الإيقاف.

وأشار التقرير إلى أنه وفقًا لمصادره الصحيفة السعودية، موعد ظهور رونالدو الأول، يتسم بالغموض، نظرًا لإمتلاكه عقوبة سابقة بالإيقاف مباراتين، وقعت عليه في إنجلترا.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة النصر لن تتمكن من تحديد إمكانية مشاركة رونالدو في المباريات، أو وجوب الانتظار لقضاء تلك العقوبة، إلا بعد طلب البطاقة الدولية ووصولها.

وأردف التقرير إلى أن الإدارة تنتظر قدوم اللاعب إلى الرياض وعبوره الفحص الطبي أولًا، قبل طلب البطاقة التي ستوضح ما إذا ربط مسؤولو ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي العقوبة بنظام الانتقالات الدولي "TMS" أم لا، وبناءً على ذلك سيتحدد موقفه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق