تفاصيل مفاوضات حرس الحدود مع عزل المحلة لاستعارة عمرو شعبان

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي غزل المحلة فاكسًا رسميًا من نادي حرس الحدود، يطلب فيه التعاقد مع عمرو شعبان حارس المحلة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك لدعم صفوف الفريق بالدوري المصري.

 
 
 
 
 
 
 
افضل ١٠ اهداف في السنة
 
 
 
 
 
0 seconds of 6 minutes, 45 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:00
06:45
06:45
 
 
 
 
 
 
 


 
وينتظر مسئولو غزل المحلة الاجتماع مع اليوناني بابافاسيلو من اجل عرض رحيل عمرو شعبان حارس المرمي عليه من اجل تحديد مصر عمرو شعبان حارس مرمي الفريق المحلاوي سواء بالإبقاء علي الحارس او رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة علي سبيل الاعارة لنادي حرس الحدود .

 

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة لـ " " فإن الاتجاه الأقرب داخل نادي غزل المحلة هو الموافقة على رحيل عمرو شعبان للحدود مع الإبقاء على محمود رضا حارس المرمى حتي نهاية عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي خاصة في ظل رغبة محمود رضا في عدم الرحيل المجاني عن الفريق في يناير الحالي.

يحتل غزل المحلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق