تطورات جديدة في صفقة انضمام دانيال أفري لـ الأهلي بسبب كولر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت صفقة انضمام الغاني دانيال أفري إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي بدأت في الساعات الأولى لليوم الأول من يناير، تطورات جديدة، قد تؤدي إلى فشل الصفقة وعدم إتمامها.

وكان اللاعب الغاني دخل دائرة اهتمامات الأهلي خلال الأيام الماضية، نظرا لرغبة مسئولي الأحمر في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في خط الهجوم، خلال الانتقالات الشتوية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"koraplus" اليوم الأحد: "هناك اتجاه قوي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لصرف النظر عن الصفقة".

وأضاف المصدر: "مستوى دانيال أفري لم يعجب المدرب السويسري، ذلك يتجه لصرف النظر عن الصفقة".

طالع أيضا:

تطورات إصابة بيرسي تاو وموعد عودته لتدريبات الأهلي

كلاتنبرج: علي معلول لم يستحق ركلة جزاء في مباراة الأهلي وسيراميكا

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر، تحفظ على المستوى الذي قدمه اللاعب في المباراة الودية التي جمعت الأهلي بمنتخب غانا للمحليين أمس، وهي المباراة التي شهدت مشاركة أفريق وتسجيله هدفا من ركلة جزاء.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري طلب من إدارة الكرة بالأهلي البحث عن لاعب بمستوى أفضل من أفري والتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جدير بالذكر أن الأهلي يبحث عن التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث اقترب الأحمر كثيرا من ضم التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي.

الأهلي في الوقت الحالي يأتي في المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد الزمالك المتصدر والذي يتفوق بفارق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق