موعد توقيع جاكوب كيويور عقود انتقاله لـ أرسنال رسميًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يوقع اللاعب البولندي جاكوب كيويور، مدافع سبيزيا الإيطالي، الليلة لنادي آرسنال، بعد نجاح الفحص الطبي السبت الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات لاعبي ومدربي أوروبا، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن: "سيوقع جاكوب كيويور عقده في وقت لاحق اليوم، وسيتم الكشف عنه كلاعب جديد داخل أرسنال حتى 2028، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي".

سبق وأشارت صحيفة "ديل ميل"، أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أبدى إعجابه باللاعب البولندي كيويور، موضحة أن إدارة آرسنال اقتربت من الاتفاق مع سيبيزيا على ضم اللاعب مقابل 17.5 مليون جنيه إسترليني.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بايس دي كاسل والمعلق والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الإثنين.. 4 مواجهات في الدوري وباريس سان جيرمان في كأس فرنسا

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام مباريات اليوم

كما يسعى الفريق اللندني للحفاظ على صدارة ترتيب جدول البريميير ليج لجلب اللقب الغائب عنه من 2003، لذا قامت إدارة النادي بدعم صفوف الفريق من خلال ضم كيويور في الميركاتو الشتوي الجاري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق