أتلتيكو مدريد يحسم مستقبل بابلو باريوس

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، توقيع عقد جديد مع لاعب خط الوسط بابلو باريوس، صاحب الـ 19 عام، والذي يمتد حتى عام 2028، مع تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي.

وكان باريوس، قد سجل ظهوره الأول في الدوري الإسباني عبر المشاركة على مقعد البدلاء في المباراة التي خسرها الفريق أمام قادش في أكتوبر الماضي، ثم شارك بعدها بأيام قليلة مع الفريق في مباراته أمام بورتو البرتغالي في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعند توقف منافسات الدوري قبل كأس العالم 2022، قدم باريوس عروض جيدة مع الفريق، وسجل في المباراتين اللتين فاز بهما الفريق أمام أرينتيرو، وريال أوفييدو في كأس ملك إسبانيا.

ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

عبد الإله المالكي يخضع لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي

فيرناندو سانتوس يقترب من قيادة بولندا لكأس العالم 2026

حيث شارك باريوس أساسيا للمرة الأولى في الدوري الإسباني في المباراة التي انتهت بالفوز على إلتشي 2-0، في ديسمبر الماضي، كما كان ضمن التشكيل الأساسي في المباراة التي خسرها الفريق أمام برشلونة 0-1 في مطلع يناير الجاري.

ويذكر أن باريوس انضم إلى أكاديمية أتلتيكو عام 2018، قادما من ريال مدريد.

558e35ea95.jpg

FnKLG3uXoAYfCUE_1650_050425.jfif

FnKLDycX0AIbKj1_1650_050443.jfif

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق