سعياً للتدعيم.. برشلونة يقترب من ضم جوهرة برازيلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي برشلونة إلى تدعيم صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وعلى رأس تلك التدعيمات ويسلي ، الظهير الأيمن الواعد البالغ من العمر 19 عامًا والذي يلعب في صفوف نادي فلامينجو البرازيلي.

وذكرت صحيفة "سبورت الكتالونية" عن إقتراب البلوجرانا من التعاقد مع الجوهرة البرازيلية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

طالع أيضاً:

قائمة الزمالك للقاء غزل المحلة ..غياب شيكابالا والمثلوثي

الإسماعيلي ينفي إيقاف القيد الشتوي بسبب شكوى النجوم

إيهاب جلال يقترب من الرحيل عن فاركو

وأشارت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب قد تناول العشاء مع ماتيو أليماني مدير الكرة بنادي برشلونة في المطعم الخاص برئيس النادي خوان لابورتا.

مركز وقدرات ويسلي فينيسيوس المرشح للإنتقال لصفوف برشلونة

يلعب ويسلي في الجهة اليمنى وهو أحد أفضل اللاعبين في البرازيل.ويتميز اللاعب بقوته الجسدية التي تساعده في هجماته المستمرة والمتواصلة.

ويتميز أيضاً بقدرات دفاعية قوية وهي التي يبحث عنها البرسا في الفترة الماضية لكي يجد ضالته في الجبهة اليمنى في ظل عدم جاهزية سيرجي روبيرتو في الفترة الماضية والاعتماد على أحد قلبي الدفاع لسد الثغرة.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن عن تعاقده مع ممفيس ديباي قادما من برشلونة، بعدما كان ينتهي عقده مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، حيث أعلن أتلتيكو مدريد تعاقده مع ديباي حتى صيف 2025 مقابل 3 مليون يورو فضلا عن مليون يورو كمتغيرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق