تقارير إسبانية.. باريس سان جيرمان يراقب فينيسيوس جونيور

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي باريس جيرمان الفرنسي، يرغب في التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور من صفوف ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وحسب الصحيفة فمن المتوقع أن تأتي تلك الخطوة كرد من ناصر الخليفي على محاولة ريال مدريد في التعاقد من نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

72d43e816a.jpg

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك حالة من القلق في ريال مدريد بشأن وضع المهاجم البرازيلي مؤخراً، وذلك بسبب انشغاله بالاستفزازات التي يتعرض لها من جماهير ولاعبي الخصم في كل مباراة.

وأوضحت أن فينيسيوس يظهر بشكل سيء في المباريات التي يخوضها ريال مدريد خارج سانتياغو برنابيو، لأنه دائماً ما يكون فريسة سهلة لجماهير الخصم التي تستمر بالتصفير والهتاف ضده، مما يتسبب في فقدانه التركيز، والدخول في مناوشات مع لاعبي الخصم.

222154_1657_100855.jpg

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني قد حسم تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي، لمدة موسمين حتي يونيو 2026.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي الجديد في عقد اللاعب حوالي مليار يورو، وهو الرقم الأعلى في صفوف ريال مدريد وفرق الدوري الإسباني جميعها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق