تمهيداً لانتقاله إلى الزمالك.. ناصر منسي يودع البنك الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، أن اللاعب لم يشارك في مران اليوم الخاص بفريقه تمهيدا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع المصدر ذاته، في تصريحات خاصة: أن ناصر منسي ودع زملائه في فريق البنك الأهلي بعد اقتراب رحيله إلى نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة.

أقرأ ايضًا:

إيهاب جلال لن يظهر في الدوري مرة آخرى هذا الموسم.. "مستند"

الأهلي يُعدل موعد سفره إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

وعلم "Kora Plus" في وقت سابق أن مسئولي الزمالك اتفق مع نظرائهم في البنك الأهلي على ضم ناصر منسي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وستكلف الصفقة خزينة الزمالك ما يزيد عن 20 مليون جنيه.

وأوضح مصدر في نادي الزمالك لـ"Kora Plus" أن الاتفاق الشفهي قد تم بين الطرفين، ولكن طلب مسئولو البنك الأهلي من نظرائهم في الزمالك الانتظار لحل أزمة مركز المهاجم في الفريق وذلك بمحاولة قطع إعارة فادي فريد مهاجم البنك الأهلي المعار إلى المقاولون العرب.

وقام نادي الزمالك بعرض المهاجم الصاعد حسام أشرف للإعارة إلى البنك الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية ضمن صفقة انتقال ناصر منسي.

وشدد المصدر ذاته أن الاتفاقات على المقابل المالي بين الزمالك والبنك الأهلي قد تمت ويتبقى تفعيلها في ضوء تحركات البنك الأهلي لتعويض رحيل ناصر منسي للزمالك.

ويمتلك نادي الزمالك بين صفوفه في الوقت الحالي الثلاثي الهجومي، التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا إضافة إلى يوسف حسن.

وكان نادي الزمالك قد قرر رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القيادة الفنية للفريق الأول بعد الخسارة أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق