الكشف عن أسباب فشل انتقال صفقة سوزا للأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب فشل التعاقد مع البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم فريق جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلى مدار الفترة الماضية، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بعدما تم الاتفاق على كل شئ من أجل ضم سوزا، واستعد الأهلي من أجل إعلان الصفقة، ظهر وكيل أحد اللاعبين وأكد أنه لابد أن يحصل على 400 ألف دولار عمولة، بالإضافة إلى اللاعب غير اتفاقه، وطلب الحصول على 20 ألف دولار بدل سكن، بالإضافة إلى شراء سيارة خاصة له، لذلك توقفت المفاوضات".

وكان النادي الأهلي، كثف مفاوضاته خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدمات أجنبي قوي، وذلك بناءًا على مطالب مارسيل كولر.

وفي الميركاتو الشتوي الجاري، حصل النادي الأهلي على خدمات الثلاثي مروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق