شوبير: حتى الآن الأهلي لن يضم مهاجم في الانتقالات الشتوية

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات ملف تعاقد النادي الأهلي، مع مهاجم أجنبي، خلال الميركتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي تفاوض بقوة من أجل ضم موليكا، من بشكتاش، واللاعب رحب بشدة بالانضمام إلى النادي الأحمر، ونادي بشكتاش طلب في البداية 8 حتى وصل الأمر إلى 7 مليون يورو، والأهلي عرض 4 ملايين يورو، ولكن بسبب المطالب المالية تعطلت الصفقة".

وأوضح شوبير، في تصريحاته: "بعد تعطل انتقال موليكا إلى الأهلي، حدث هناك تفاوض من الأحمر، مع البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، لضمه وذلك لأن مارسيل كولر، مدرب الفريق، طلب التعاقد مع أحد الثنائي سوزا أو موليكا، ورفض ضم غيرهم، وتم عرض عليه 8 أسماء آخرين ولكنه رفض".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "بذلك لن يدعم صفوفه الأهلي مهاجم أجنبي في الميركاتو الجاري، إلا في حالة واحدة حدوث تطورات من أندية اللاعبين سوزا وموليكا".

وكان النادي الأهلي، كثف مفاوضاته خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدمات أجنبي قوي، وذلك بناءًا على مطالب مارسيل كولر.

وفي الميركاتو الشتوي الجاري، حصل النادي الأهلي على خدمات الثلاثي مروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق