رئيس سموحة يكشف قيمة التعاقد مع ثلاثي الأهلي.. وموقف شبانة من العودة للزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على التعاقد مع أحمد سامي، من جديد مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى الحديث عن التفاصيل المالية للصفقات.

وأكد فرج عامر، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس. 2": "أحمد سامي، رحل عن سيراميكا كليوباترا، وأصبح متاحًا، ونحن الفترة الحالية في حاجه إليه لأنه يعرف كل ما يدور داخل النادي، نظرًا لتوليه مهمة الفريق في وقت سابق، لذلك تم التعاقد معه، وهناك تغييرات في الجهاز الفني لأحمد سامي، للعديد من الأسباب".

وعن توتر علاقته الفترة الأخيرة مع طارق العشري، مدرب الفريق السابق، ليرد قائلًا: "النتائج هي سبب توتر العلاقة مع طارق العشري، لأنه لم تكن على ما يرام، لأنه حدث تعاقدات كبيرة مع لاعبين ليس لهم قيمة، ولم يشارك أي منهم في المباريات، وكان كل ذلك بناء على طلب المدير الفني".

وبسؤاله عن فكرة التعاقد مع مؤمن زكريا، للتواجد في الجهاز الفني للفريق، ليرد قائلًا: "مؤمن زكريا متواجد في الجهاز الإداري، بالإضافة إلى أنه أول لاعب في مصر وقع مع سموحة بعد الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، ولكن لم يحدث نصيب في ذلك الوقت، ورحل إلى المصري البورسعيدي، ويتم التواصل كثيرًا مع مؤمن زكريا، لأن العلاقات لم تنقطع".

واسترسل فرج عامر، قائلًا: "مؤمن زكريا، لا يلكف خزينة النادي مليم واحد فقط".

أقرأ ايضًا:

محمد مغربي: كولر أضاف لي الكثير.. ونصيحته سبب انضمامي إلى سموحة

مان سيتي ضد آرسنال - جوارديولا يتفوق على أرتيتا في كأس الاتحاد الإنجليزي "فيديو"

رضا عبد العال يقوم بتحدي كوميدي بين لاعبي كابيتانو مصر "فيديو"

وأفصح رئيس نادي سموحة، قائلًا: "محمد مغربي انضم لنادي سموحة، مجانًا في أول 6 شهور وتحمل راتبه فقط، وفي حالة استمراره الموسم المقبل، يتم دفع مليون جينه إلى إدارة الأهلي".

وتابع: "تم التعاقد مع حسام حسن، لمدة 6 شهور انتقال حر، مع تحمل دفع راتبه فقط، وكذلك زياد طارق، الحصول عليه مجانًا، ومع تحمل راتبه، وتم التعاقد مع محمد الصباحي، في صفقة انتقال حر من نادي الاتحاد السكندري، ونسعى للحصول على خدمات لاعب أخر من الأهلي خلال الساعات المقبلة".

واختتم فرج عامر، تصريحاته بالحديث عن موقف محمود شبانة، لاعب الفريق من العودة إلى الزمالك، قائلًا: "لم يتم حسم الأمور النهائية في عودة محمود شبانية إلى الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق